تسجيل الدخول
نبذة عن المناقصات
تتبع إدارة المناقصات إلى مدير عام الشؤون الإدارية و المالية بالأمانة و تتخصص في البت في المناقصات و دعوة المكاتب الهندسية الاستشارية للدخول في المنافسات  الخاصة بالأمانة و البلديات التابعة لها بالإضافة إلى دراسة و مراجعة الدراسات و كراسات الشروط قبل طرحها للمنافسة للتأكد من مطابقتها للأنظمة و التعليمات و الخاصة بنظام المشتريات الحكومية و التعاميم اللاحقة له . كما تقوم إدارة المناقصات بإستقبال عروض المتقدمين في المنافسات و تسليمها للجنة فتح المظاريف و اعلان النتائج الأولية على المتقدمين في المنافسات بعد فتحها .
كما تساعد إدارة المناقصات لجنة فحص العروض بالأمانة في اتخاذ الإجراءات اللازمة لترسيه العقود و توقيعها و متابعة الضمانات البنكية و عمليات زيادة و خفض قيمة المشاريع و السحب و التمديد للمقاولين . كما تختص الإدارة بالتنسيق مع الجهات المختصة مثل وزارة الشؤون البلدية و القروية و ديوان المراقبة العامة بالإضافة إلى حفظ الوثائق المتعلقة بالمناقصات و العقود . و تستخدم الإدارة في أداء عملها نظام برمجي متقدم لتسجيل المناقصات و إصدار الإعلانات و الخطابات و البيع من خلال نظام سداد الحكومي . و تأمل إدارة المناقصات أن تطلق من خلال البوابة الإلكترونية لبيع كراسات الشروط و تحصيل قيمتها من خلال نظام سداد .
 
مدير إدارة المناقصات      محمد حسين ال شرية
هاتف: 5223600 تحويله 338
فاكس : 5238270
البريد الالكتروني : tender@najran.gov.sa
 ​
X
خطأ
X
تنبيه