20 صفر 1441
الموافق
19 اكتوبر 2019
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

أمانة نجران تنفذ عددا من الدورات التدريبية
إسم الجريدة جريدة الرياض
الكاتب حسن ال شرية
ناريخ النشر 16/11/1432

​نفذت إدارة التطويرالإداري بأمانة منطقة نجران في إطارالخطط التطويرية التي تشهدها الأمانة في مختلف أعمالها لرفع مستوى الأداء والمستوى المهني والإداري لمنسوبيها.
 
وبتوجيه من أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق العديد من الدورات التدريبية بعد الانتهاء من تجهيز مركز التدريب بالأمانة وفقا لأحدث التجهيزات الفنية شملت تدريب 78موظفا على استخدام البريد الاليكتروني .
 
إلى جانب التحاق 80 ثمانين موظفا بدورات تدريبية فنية داخل المملكة منها دورات تقييم البرامج والخدمات الصحية والأساليب الحديثة في إدارة أقسام تقنية المعلومات والمحاسبة والمراجعة والأنظمة التجارية بالإضافة إلى التحاق خمسة موظفين بدورات خارجية في الاتصال الفعال للسكرتارية التنفيذية ومدراء المكاتب والمساعدين الإداريين وغيرها من الدورات الفنية والإدارية الأخرى.
 
وشدد أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق على ضرورة استمرار هذه الدورات التدريبية مع التركيز على التدريب الميداني والعملي للاستفادة القصوى من هذه الدورات والخبرات العملية والعملية للقائمين عليها إلى جانب مشاركة منسوبي البلديات المرتبطة في جميع الدورات التي تعقد داخل الأمانة .

 

للاطلاع على رابط الموضوع في جريدة الرياض : اضغط هنا