10 ربيع الآخر 1441
الموافق
07 ديسمبر 2019
الرقابة الشاملة بنجران تتلف مستودعاُ بالكامل مخالفاً للأنظمة
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

الرقابة الشاملة بنجران تتلف مستودعاُ بالكامل مخالفاً للأنظمة
28/09/1434 01:00 ص

تم مساء أمس القبض على أحد المقيمين من إحدى الجنسيات الذي قام بإنشاء مستودع بحي الفيصلية لتخزين وتسويق الحلويات منتهية الصلاحية بعيدأ عن أنظار الجهات الرقابية بالمنطقة استعدادا لتوزيعها قبل عيد الفطر .

حيث تم رصد حركة غير طبيعية من قبل مراقبي الرقابة الشاملة في أحد المحلات المخالفة للأنظمة والتي تعود لأحد المقيمين من أحد الجنسيات ، وقاموا بمتابعة تحركاته في سرية تامة للتأكد من وضعة وبعد التأكد من أنه يسوق الحلويات  بطرق غير نظامية تمت مداهمة المقر وتم العثور على كميات كبيرة  بالمستودع الذي قام بإنشائه بطريقة مخالفة للأنظمة والعثور على كميات كبيرة من الحلويات والشوكولاته الغير صالحة للاستهلاك الآدمي بسبب تخزينها بطريقة مخالفة لفترة طويلة ، كما وجد المستودع يعج بالصراصير وأنابيب الصرف الصحي المكشوفة وعدم وجود وسائل التبريد وسوء النظافة بشكل عام .

وقال مدير ادارة الرقابة الشاملة عبدالعلي المكرمي إنه تم إتلاف المضبوطات بعد التأكد من فسادها وإجراء الأنظمة وفرض الغرامات الرادعة ، وفتح ملف تحقيق للوصول السريع للمزيد من التفاصيل عن النشاط الذي يمارسه المقيم .

وأهاب المكرمي  بالمواطنين والمقيمين للتعاون مع الأمانة والإبلاغ في حالة الاشتباه عن وجود أي من المستودعات داخل الأحياء بالأخص المواد الغذائية على هاتف البلاغات 940 على مدار الساعة .