13 ذو الحجة 1441
الموافق
03 اغسطس 2020
أمين نجران يترأس الاجتماع الدوري لوكالة المشاريع
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

أمين نجران يترأس الاجتماع الدوري لوكالة المشاريع ويشدد على الالتزام بمعايير الجودة في تنفيذ المشاريع
21/09/1434 12:00 ص
ترأس أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق بصالة الاجتماعات بالأمانة  يوم أمس الاجتماع  الدوري لوكالة المشاريع بالأمانة  حيث شدد على  المهندسين والاستشاريين بمشاريع الأمانة بأهمية الالتزام بدقة التنفيذ والالتزام بمعايير الجودة في كافة المشروعات الجاري تنفيذها حالياً في نجران .

وأكد الشفق خلال الاجتماع على مهندسي الأمانة والاستشاريين  المشرفين على تلك المشاريع بأهمية المتابعة الدائمة والرفع عن أي قصور أو تعثر لإيجاد الحلول الكفيلة لإنجازها وفق مواعيدها المحددة وبأعلى المواصفات الفنية .

هذا وقد تم عرض  موجز عن أبرز المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها والمشاريع تحت الدراسة  والترسية  والتي شملت أعمال التحسين والتجميل  ودرء أخطار السيول  ومشاريع الطرق والإنارة والزفلته ومشاريع الصيانة والتشغيل وترميم المباني التراثية وإعادة تأهيل العديد من الأحياء بالمنطقة بالإضافة للورشة المركزية والمختبر الخاص بصحة البيئة .
وفي نهاية الاجتماع شدد الشفق على التعامل مع خدمة تقارير المشاريع  إلكترونياً  من خلال  ربط الدراسات والمناقصات والمشاريع بآلية واحدة والتي تسهل متابعة المشروع من بداية طرحه للمنافسة حتى انتهاءه بالكامل .