13 ذو الحجة 1441
الموافق
03 اغسطس 2020
حفل معايدة منسوبي أمانة نجران
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

حفل معايدة منسوبي أمانة نجران
07/10/1434 02:00 م
نظمت أمـانـة مـنـطـقـــة نجران حـفـل معايدة في بهو الأمـانـة الرئيسي بمقر أمانة المنطقة صباح يوم الثلاثاء الموافق 6/10/1434هـ  حضره وكيل الأمين للخدمات  المهندس علي عطشان ووكيل الأمين للمشاريع المهندس حمد عيبان ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الأمـــانـة في جو ساده البهجة والألفة تبادلوا الجميع التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك واستئناف الدوام الرسمي بعد إجازة العيد السعيد.
هذا وقد حث وكيل الأمين للخدمات  المهندس علي عطشان  عقب حفل المعايدة الجميع على بذل الجهد ومواصلة المشوار تحقيقاً للأهداف المرسومة للأعمال البلدية والميدانية مشيداً بالدور الكبير الذي يقومون به في سبيل تحقيق وتطلعات ولاة الأمر يحفظهم الله .
وأضاف مدير العلاقات العامة والأعلام أحمد مسفر آل الحارث  أن هذا الحفل يأتي في أطار توثيق الصلات بين منسوبي الأمـانة ولإيجاد جو من الألفة والمحبة مما ينعكس إيجابياً علي أدائهم وكذلك إتاحة الفرصة لجميع الموظفين للالتقاء فيما بينهم .
 
وبين ال الحارث  أن هذا الحفل من ضمن أهدافه الإسهام في المحافظة علي الوقت لمصلحة العمل حيث يوفر علي الزملاء المعايدة داخل المكاتب , واستشعارا من الأمــانة بأهمية الاحتفاء في هذه المناسبة وتأصيل بعض القيم الإسلامية في التواد والمحبة والتواصل بين منسوبي الأمانة .