14 ذو الحجة 1441
الموافق
04 اغسطس 2020
دمج الرقابة الشاملة مع الأمن والرقابة ترفع من جودة الإنتاج الميداني بأمانة نجران
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

تدريب مراقبي الرقابة الشاملة على برامج الـ PDA
03/09/1434 01:00 م
 
 
إزداد عدد العاملين بالرقابة الشاملة بأمانة نجران من خلال دمج قسمي الأمن والمراقبة  بالرقابة ، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمبنى الرقابة الشاملة بحي الفيصلية  بنجران .
من جهته ذكر مدير إدارة الرقابة الشاملة عبد العلي المكرمي أن حركة النمو السكاني والتجاري التي تشهدها المنطقة تحتاج لتوافر الجهود للمحافظة على الصحة العامة  بالإضافة للحاجة الماسة للاستجابة السريعة لكافة البلاغات التي تتلقاها الأمانة على هاتف البلاغات 940 عن المواقع المخالفة وتعزيز الدور الرقابي بأعلى المستويات ورفع جودة العمل والإنتاج التي تصب في صالح المواطن .
وأضاف المكرمي أن الدمج  ساهم في زيادة عدد المراقبين حيث تضاعف عدد المراقبين بين مشرف ومراقب و تم تحديد مناطق العمل  وتقسيمها إلى أربع قطاعات و تقسيم كل قطاع  لعدة مناطق للسيطرة على المنطقة بالكامل بما تحتويه من مباني وإنشاءات ومحلات صحية وتجارية .
هذا وشكر المكرمي سعادة أمين المنطقة على الدعم والتحفيز الذي يقدمه للعاملين بإدارة الرقابة الشاملة من  المحفزات التي تدفع المراقبين  للأبداع والإنتاج بالإضافة لتوفير جميع الإمكانيات التي تمنح الطمأنينة للمراقب خلال العمل  لرفع كفاءته .
وفي ذات السياق نظمت إدارة تقنية المعلومات بأمانة نجران دورة تدريبية متخصصة  لمراقبي إدارة الرقابة الشاملة  تهدف لتدريبهم على  جهاز  الـ PDA  والذي بدوره يسهل عملية  ارسال المخالفات الفورية على المخالفين عن طريق النظام المخصص له بالإضافة لحصر الزيارات والكشف على جميع المحلات المستهدفة  وتحديد الخريطه الجغرافية للمواقع المرغوب الكشف عليها إلكترونيا .