14 ذو الحجة 1441
الموافق
04 اغسطس 2020
أمانة نجران تنفذ أعمال الصيانة لعدد من المرافق
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

أمانة نجران تنفذ أعمال الصيانة لعدد من المرافق
22/05/1435 10:00 ص
تواصل إدارة الصيانة والتشغيل بأمانة منطقة نجران أعمالها في صيانة الشوارع والسفلتة والأرصفة والإنارة وما يخص مجاري السيول وقامت الإدارة بسفلتة وإعادة تهيئة وتطوير المنطقة بين إشارتي الشلال والتموين الطبي بحي الفيصلية، اشتملت على أعمال سفلتة وأرصفة وإحداث مسارب جديدة لتسهيل الحركة المرورية على مساحة تجاوزت 9000 متر مربع.
كما قامت إدارة الصيانة والتشغيل بسفلتة وصيانة شارع الثلاثين بالصناعية وبعض الشوارع المجاورة له بمساحة تقدر بـ 8000 متر مربع تقريباً، بالإضافة لكشط وإعادة سفلتة وصيانة المنطقة الواقعة على طريق الملك عبدالعزيز أمام مبنى الدفاع المدني وحتى إشارة الضيافة على مساحة تقدر بـ 4420 متر مربع تقريباً.
أوضح ذلك مدير عام إدارة الصيانة والتشغيل بأمانة نجران المهندس مانع آل زليق أن الإدارة تباشر مهامها المختلفة عبر فرق من المراقبين الميدانين وفرق إدارية وهندسية تقوم برفع العمل المساحي وتهيئته للتنفيذ بما يخدم مرافق المنطقة من خلال صيانتها وإصلاح الإتلاف والأعطال بأسرع وقت ممكن.
وأكد أن إدارة الصيانة والتشغيل قامت خلال الـ 90 يوما الماضية بصيانة ما يزيد عن 1000 فانوس واستبدال الأعمدة التالفة، بالإضافة لتغطية ما يزيد عن 60 منهلاً لتصريف مياه الأمطار تعرضت للتلف.
كما تم تحسين مخارج منتزه الملك فهد وتخطيط ودهان أرصفة تجاوزت 1000 متر مربع داخل المنتزه وأعمال الصيانة للشوارع والطرق الرئيسية في إحياء العريسة الشمالية والجنوبية وحي الفهد وأبا السعود وشعب رير.
الجدير بالذكر أن إدارة الصيانة والتشغيل بالأمانة تلقت ما يزيد 1161 بلاغ خلال الأربعة الأشهر الماضية عبر الاتصال بهاتف البلاغات المجاني 940 .