3 جمادى الآخرة 1441
الموافق
28 يناير 2020
إطلاق التيار الكهربائي لمشاريع الإنارة بأحياء نجران
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

إطلاق التيار الكهربائي لمشاريع الإنارة بأحياء نجران
16/04/1435 02:00 م
أطلقت أمانة منطقة نجران ممثلة في الإدارة العامة لتنفيذ المشاريع التيار الكهربائي في ما يزيد على 996  عمود إنارة موزعة بين العديد من الأحياء بالمنطقة شملت  شرق المطار  والغويلا والصناعية حي دحضة الجنوب ونهوقه السكني  وحي العوكلة  والصفا وزور آل الحارث  .
 هذا وأوضح مدير الإدارة العامة لتنفيذ المشاريع بأمانة المنطقة المهندس علي حرفش أن العمل ما زال مستمراً على جمبرة العديد من المحولات في عدد من المواقع, والتي تشمل حي رجلا  وابا الرشاش  والفواز والحضن وطريق الرياض حتى محطة دلة باتجاه الشرق  وغيرها من المواقع.
ومن جهته ذكر مدير ادارة التشغيل والصيانه  المهندس مانع آل زليق  انه ورد العديد من البلاغات الخاصه بالانارة والكهرباء والتي  بلغت 2500 بلاغ  تنوعت مابين  اصلاح الفوانيس وتعديل اعمدة الانارة  واستبدال التالف منها وفق برنامج للصيانة الوقائية  تم اعداده  سلفاً .
وأضاف أن  ادارة التشغيل والصيانه شكلت فرق خاصة  بصيانة شبكات الانارة  وتفقد عناصر الشبكة والمحافظة على كفاءتها، حيث يشرف على تشغيل وصيانة شبكات الإنارة جهاز فني متكامل مكون من مهندسين ومشرفين يقومون بالمتابعة الإدارية والميدانية لجميع ما يتعلق بالشبكة ومكوناتها.