10 ربيع الآخر 1441
الموافق
07 ديسمبر 2019
إجتماع لمناقشة الإستعدادات لإطلاق ملتقي أمانة نجران 2013
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

إجتماع لمناقشة الإستعدادات لإطلاق ملتقي أمانة نجران 2013
06/06/1434 12:00 ص
​نيابة عن سعادة أمين منطقة نجران ترأس وكيل الأمين للمشاريع المهندس حمد عيبان إجتماعا موسعا لمدراء الإدارات ورؤساء البلديات التابعه ومكتب الحقيقة للإستشارات الإدارية لمناقشة الإستعدادات لمعرض وملتقي أمانة نجران الذي تعتزم الأمانة تنفيذه في الفترة من 10 - 13 /7/1434 بمنتزه الملك فهد وفي بداية الإجتماع قدم سعادة وكيل الأمين للمشاريع عرض لأهم ما تم إنجازه واللقاءات والإجتماعات التي عقدت خلال الفتره الماضية في هذا الشأن .
ثم شرح المهندس حمد لمدراء الإدارات ورؤساء البلديات المهام المطلوبة منهم في سبيل مشاركة ناجحه لإدارات الأمانة والبلديات التابعه ثم قدم الدكتور خالد آل عوض من مكتب الحقيقة للإستشارات الإدارية عرض مرئي للجهود والأنشطه التي بذلت حتي الآن من قبل المكتب بصفته المنظم لهذا الملتقي , ومن ذلك توجية الدعوه لأكثر من 400 جهة حكومية وخاصه للحضور والمشاركة في الملتقي .
ثم جري نقاش مع مدراء الإدارات ورؤساء البلديات حول دورهم في إنجاح الملتقي والدور المتوقع منهم وتمت الإجابة علي الإستفسارات حول الملتقي .
وفي الختام أوصي سعادة الوكيل الجميع بالإهتمام الشديد وإتخاذ كل ما يلزم لإنجاح الملتقي بصفتة الملتقي الأول من نوعه في المملكة .