10 ربيع الآخر 1441
الموافق
07 ديسمبر 2019
أمين نجران : سنحاسب كل مقصر
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

أمين نجران : سنحاسب كل مقصر- في عملية التطوير لمشاريع الأمانة
16/02/1433 12:00 ص
أكد أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق أن الأمانة حظيت بميزانية ضخمة وصلت إلى ثلاثة أضعاف عما هي عليه وذلك يأتي امتدادا لدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران إضافة إلى التنسيق المستمر مع وزارتي الشئون البلدية والقروية والمالية بهدف دعم التنمية في المنطقة بمشاريع حيوية تخدم المواطن وتحقق الرفاهية له .
 وأوضح المهندس الشفق أن الأمانة تعمل لإقامة مشروع التقييم والتأهيل البيئي والعمل على التصحيح البيئي ومشروع التدوير بالتخلص من النفايات بإقامة معامل مخبرية ومشاريع فائقة الجودة.
وحث الشفق الجميع كلا من وكلاء الأمانة وأعضاء فريق التطوير الخدمي لأمانة المنطقة خلال اجتماعه بفريق عمل التطوير الخدمي لأمانة منطقة نجران على ضرورة إنجاز المشاريع الحيوية التي نالتها المنطقة بشكل المطلوب والرقي بها مؤكدا في الوقت نفسه على محاسبة كل من يثبت تقصيره في انجاز ومتابعة عملية التطوير لمشاريع الأمانة.
 
 
 
كما استعرض الاجتماع الآراء والحلول لكافة المجالات والجوانب البلدية والخدمية وتم خلالها مناقشة ميزانية العام الحالي التي تم مضاعفتها ثلاثة أضعاف إضافة إلى مناقشة عدة ملفات منها التحسين البيئي وشمل شرحا مفصلا عن الحدائق وتطويرها وطرق الري الحديث فيها التي تطبق أول مرة بالمنطقة واستعراض الأعمال والمشاريع التي تنفذ حاليا من تطويرها وتحسينها .
كما ناقش الاجتماع مشروع التقييم والتأهيل البيئي والعمل على التصحيح البيئي ومشروع التدوير بالتخلص من النفايات بإقامة معامل مخبرية ومشاريع فائقة الجودة ، وفي نهاية الاجتماع تم الموافقة على الاقتراحات المقدمة وتمت التوصيات على عدة جوانب ومجالات للأعمال والمشاريع الخدمية التي تمس المواطن وتقديمها إليه بأبسط صورة .