18 صفر 1443
الموافق
25 سبتمبر 2021
أمير منطقة نجران يهنئ القيادة بالإنجاز الأمني في الإطاحة بالخلايا الإرهابية
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

أمير منطقة نجران يهنئ القيادة بالإنجاز الأمني في الإطاحة بالخلايا الإرهابية
05/10/1436 09:20 م
هنأ صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهما الله - بالإنجاز الأمني المتمثل في الإطاحة بتنظيم مكون من خلايا عنقودية مرتبط بتنظيم داعش الإرهابي .
وقال سموه خلال لقائه بموظفي الإمارة في مكتبه اليوم "نحمد الله ونشكره أن منّ علينا بنعمة الأمن في هذه البلاد المباركة ، وأن سخر لها قيادة حريصة على أمن المواطنين والمقيمين وتحقيق العيش الكريم لهم .
ونوه بجهود رجال الأمن البواسل ، الذين بفضل الله ثم بفضل يقظتهم سددوا ضربات استباقية أجهضت المخططات الإرهابية وأفشلت كل محاولات التخريب وغرس الفتنة في نسيج أبناء المجتمع السعودي المتماسك".
ووصف سموه الإطاحة بهذا التنظيم بأنه إنجاز مشرف لكل مواطن ، ومصدر فخر للجميع بين الأمم والدول ، وقال إن هذا ليس بغريب على رجال يضربون بيد من حديد كل من يحاول المساس بأمن هذه البلاد ، ويقفون درعا لحفظ الأمن وبسط الأمان".
وحث سموه من جهة أخرى الموظفين على بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة المواطن ، وتعزيز العلاقة بين المسؤول والمستفيد ، قائلا " إننا مجندون جميعا لخدمة الدين ثم المليك والوطن ، وما جعلنا في هذا المكان إلا لتلبية احتياجات المواطنين ، فجميعنا مواطنون ، والهدف واحد ، ويجب أن نتقبل الملاحظات
 بصدر رحب وندرسها والعمل على معالجتها والتطوير .