11 ربيع الآخر 1440
الموافق
18 ديسمبر 2018
أمين منطقة نجران يتفقد عدداً من المشاريع الجاري تنفيذها ويقف على أعمال الأمانة لإستكمال فتح وادي نجران
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

أمين منطقة نجران يتفقد عدداً من المشاريع الجاري تنفيذها ويقف على أعمال الأمانة لإستكمال فتح وادي نجران
10/03/1440 01:00 م
رأس أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين عيبان اجتماع وكالة التعمير والمشاريع بصالة الاجتماعات بمبنى الأمانة في حي الفهد بمدينة نجران وذلك لمناقشة سير أعمال المشاريع الجاري تنفيذها ، والإطلاع على ما تم تحقيقه خلال الشهر الماضي من إنجاز على أرض الواقع للمشاريع ، وبحث المعوقات وسبل تذليلها بما يسهم في جودة التنفيذ وسرعة الإنجاز
بعد ذلك تفقد آل عيبان في جولة ميدانية عدداً من المشاريع الجاري تنفيذها واطلع على سير العمل ونسب الإنجاز والمراحل المتبقية من الأعمال في تلك المشاريع ، كما وقف على أعمال الأمانة لإستكمال فتح وادي نجران.
وأوضح المتحدث الرسمي بالأمانة عبد الله ناصر آل فاضل أن الجولة بدأت بالوقوف على اعمال السفلته والأرصفة  بحي الفهد الجنوبي ،  وأعمال الارصفة بالجزيرة الوسطية بشارع صلاح الدين الأيوبي ووجهه بسرعة استكمال الاعمال المتبقية والتنوع في ألوان الأرصفة أثناء التنفيذ .
فيما شملت الجولة الوقوف على الاعمال الجاري تنفيذها في الجزيرة الوسطية بشارع الملك فيصل حيث اطلع على سير العمل ونسبة الإنجاز ، ووجه بتقفيل كامل الفراغات بالزهور والورود .
كما وقف على اعمال السفلته والارصفة بحي الأملاح وحي الحمر واطلع على نسب الإنجاز ، ووجه بمضاعفة الجهود والإهتمام بالنظافة ومراعاة الميولات المناسبة أثناء التنفيذ.
وفي ختام الجولة وقف أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين عيبان على أعمال الأمانة في فتح مجرى وادي نجران غرب كبري الحصين والممشى الرملي الجاري تنفيذه بمنتزه الملك فهد قسم العزاب ، حيث اطلع على سير العمل ، ووجه بمضاعفة الجهود وإنجاز الأعمال وفق المواصفات الفنية والجدول الزمني المحدد لكل مشروع .