9 ربيع الآخر 1441
الموافق
06 ديسمبر 2019
أمير نجران يعتمد دراسة أولويات التنمية العمرانية
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

أمير نجران يعتمد دراسة أولويات التنمية العمرانية
11/03/1439 12:00 م
أمضى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، رئيس مجلس المنطقة، على اعتماد دراسة أولويات التنمية العمرانية بالمنطقة ومحافظاتها، بإقرار مجلس المنطقة، في جلسته غير العادية المنعقدة اليوم، بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، نائب رئيس مجلس المنطقة.
ورفع سمو أمير المنطقة في مستهل الجلسة، باسم أهالي المنطقة، وباسمه، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، وسمو وزير الداخلية على ما يولونه من رعاية كريمة وتوجيهات سخية تصب في خدمة المواطن الكريم.
وأطلع على تفاصيل ما تم استعراضه مع معالي وزير التعليم اليوم، بشأن الحالة التعليمية في المدارس الواقعة بمناطق الحد الجنوبي.
ورحب المجلس بانضمام مدير جامعة نجران، الدكتور فلاح بن فرج السبيعي، معربًا عن أمنياته له بالتوفيق في مهمته الجديدة، والعون لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ تجاه الوطن والمواطن.
وعرض منسق إدارة المشروعات بوزارة الشؤون البلدية والقروية، المهندس هاني بن حسن زاهد، تفاصيل ومؤشرات دراسة أولويات التنمية العمرانية، التي جرى إعدادها بالتنسيق المتواصل مع القطاعات الخدمية كافة.