9 ذو القعدة 1439
الموافق
22 يوليو 2018
وجه بمضاعفة الجهود ورفع نسب الإنجاز ... أمين نجران يواصل جولاته على المشاريع الجاري تنفيذها
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

وجه بمضاعفة الجهود ورفع نسب الإنجاز ... أمين نجران يواصل جولاته على المشاريع الجاري تنفيذها
25/10/1439 01:00 م
واصل أمين منطقة نجران المكلف المهندس حمد بن حسين عيبان جولاته الميدانية على المشاريع الجاري تنفيذها داخل مدينة نجران للاطلاع على مراحل العمل المتبقية ونسبة الإنجاز ووجه بمضاعفة الجهود ورفع نسب الإنجاز في الأعمال المتبقية .
وأوضح المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل إن الجولة شملت  الوقوف على أعمال الامانة في فتح مجرى وادي نجران والاطلاع على سير العمل ونسبة الإنجاز والأعمال المتبقية، كما وقف  على أعمال تشجير الجزيرة الوسطية بطريق الملك عبدالعزيز ، ووجه بسرعة إستكمال الاعمال المتبقية .
كما شملت الجولة الوقوف على أعمال رفع الأنقاض ومخلفات البناء والمشاريع الواقعة بجوار طريق الملك عبدالعزيز شرق المدينة ومشروع مبنى مركز الخدمات البلدية في حي النهضة ومشروع المركز الحضاري وأعمال تأهيل الشارع الرابط بين طريق الملك عبدالعزيز وطريق الملك فهد ومشروع تحسين وتجميل المداخل للأمانة حيت تم انجاز 2300 م طولي من اسفلت الممشى وتنفيذ ما يقارب 9000 م من أعمال البردورات ، كما وقف المهندس عيبان على سير الأعمال بمشروع سوق الفواكه والخضار بحي الفيصلية وأطلع على نسبة إنجاز العمل بالمشروع التي بلغت 86 % ، كما أطلع على أعمال الياسة الداخلية لأحد المقابر بحي دحضة .
وفي نهاية الجولة حث آل عيبان المقاولين المنفذين لمشاريع الأمانة على الالتزام ببرامج العمل وعدم التأخير في تنفيذ أي مشروع.
مؤكداً حرص الأمانة على أن تسير المشاريع كافة، الجاري تنفيذها وفقاً لبرامجها الزمنية المحددة