13 صفر 1440
الموافق
22 اكتوبر 2018
البدء في أعمال السفلتة والأرصفة والإنارة في عدد من أحياء مدينة نجران.
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

البدء في أعمال السفلتة والأرصفة والإنارة في عدد من أحياء مدينة نجران.
23/06/1439 04:00 م
بدأت أمانة منطقة نجران العمل بمشروع سفلتة وأرصفة وإنارة وتشجير الشوارع الرئيسة لعدد 3 أحياء داخل مدينة نجران، بتكلفة إجمالية تُقــدّر بـ 40.988.424 ريال.
وأكد أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق أن الأمانة ومن منطلق سعيها في خدمة المواطنين والمقيمين تعمل حاليا على تنفيذ مشاريع حيوية وتنموية تأتي استكمالا للمشاريع السابقة لتوسعة وتمديد وتطوير شبكات الطرق بمختلف الأحياء وفق خطط استراتيجية ودراسات وأوليات؛ وفق ما يتاح لها من اعتمادات مالية، لمواكبة النمو العمراني والتزايد السكاني بالمدينة وتلبية احتياجاته؛ مشيراً إلى أن منطقة نجران تشهد قفزة نوعية في المشاريع التنموية البلدية.
من جانبه قال وكيل الأمين للتعمير والمشاريع م. علي آل حرفش انه تم البدء في أعمال تطوير وتأهيل عددا من الشوارع الرئيسية في كلاً من حي الفهد، وحي المخيم، وحي الأمير مشعل، حيث تشمل السفلتة والأرصفة والإنارة والتشجير وفق الشروط والمواصفات الفنية المعتمدة لتلك الأعمال.
 موضحاً أن الأمانة تسعى لبذل أقصى الجهود لتنفيذ مشاريعها وتحقيق أعلى مستويات الجودة في تنفيذ الأعمال؛ حيث تقوم بتطوير آليات تنفيذ الأعمال بصورة متسمرة، وتوفر الكوادر الفنية اللازمة لتحقيق هذه الأهداف.