9 ربيع الآخر 1441
الموافق
06 ديسمبر 2019
نائب أمير نجران يدشّن فعاليات اليوم العالمي للتطوع
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

نائب أمير نجران يدشّن فعاليات اليوم العالمي للتطوع
18/03/1439 09:00 ص
تحت رعاية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، دشّن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، اليوم، فعاليات اليوم العالمي للتطوع لعام 2017م، والمعرض المصاحب الذي يأتي تحت شعار "المتطوعون أول المستجيبين .. هنا وفي كل مكان"، وذلك بقاعة الأمير مشعل في الكلية التقنية بالمنطقة.
وألقى مدير إدارة الدفاع المدني بمنطقة نجران اللواء غازي بن غرم الله الغامدي كلمة خلال الحفل المعد بهذه المناسبة أوضح فيها أن شعار هذا العام يأتي ليتوافق مع اهتمامات وتطلعات حكومتنا الرشيدة - حفظها الله - بالوطن والمواطنين، منوهاً باهتمام ومتابعة سمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه .
وأضاف اللواء الغامدي أن المديرية العامة للدفاع المدني لا تألو جهداً في استقبال الراغبين في العمل التطوعي وتسعي لتسخير مختلف طاقات وإمكانات الشباب بما يحقق الهدف المنشود وفقاً لما جاء في لائحة المتطوعين لأعمال الدفاع المدني في المملكة, منوهاً بالتعاون الدائم مع جميع الجهات المشاركة.
ثم ألقى ممثل الفرق التطوعية علي بن عبدالله آل عتيق كلمة أكد فيها أن اليوم العالمي للتطوع هو يوم تعمل فيه المؤسسات والأفراد معاً يداً بيد لتحقيق أهداف المجتمع المشتركة وطرح وتدشين المبادرات والإسهامات المؤسساتية والفردية الاقتصادية والاجتماعية على المستويات المحلية والعالمية.
بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً إنشادياً قدمته فرقة الكشافة بتعليم المنطقة، ثم دشّن سموه مبادرة الجمعية الخيرية بمنطقة نجران بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بالمنطقة.
وفي ختام الحفل قام سموه بتكريم الجهات المشاركة والمتميزين في الأعمال التطوعية، وإطلاق المسيرة التوعية، والمعرض المصاحب للفعالية.