3 ربيع الاول 1439
الموافق
21 نوفمبر 2017
انجاز 50% من مشروع درء اخطار السيول بحي ابا الرشاش
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

انجاز 50% من مشروع درء اخطار السيول بحي ابا الرشاش
22/10/1438 04:00 ص
بنسبة انجاز 50% وبتكلفة إجمالية تقدر بـ " 24,778,500" ريالاً؛ تواصل أمانة منطقة نجران العمل في مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بحي أبا الرشاش.
وذكر وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس علي آل حرفش أن المشروع عبارة عن قناة مفتوحة بطول 4.150 متر طولي تبدأ من نهاية المرحلة الأولى التي تم تنفيذها بمجرى وادي أبا الرشاش شرق مبنى إدارة الطرق والنقل الجديد وتنتهي بالربط على العبارات الواقعة أسفل شارع الأمير متعب بن عبدالعزيز.
وقال مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل أن الأمانة تولي مشاريع تصريف السيول عناية كبرى حيث أنجزت مؤخراً العديد من المشاريع التي ساهمت بإذن الله تعالى في الحد من مخاطر السيول ودرء أضرارها إضافة إلى المشاريع الجاري تنفيذها والتي مازالت تحت الدراسة تمهيداً لطرحها و ترسيتها حرصاً من الأمانة على تقديم أفضل الخدمات في هذا المجال وأبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطراً على أرواح وممتلكات السكان.
وأشار ال فاضل ان مشاريع درء أخطار السيول تأتي ضمن حزمة من المشاريع التنموية داخل أحياء مدينة نجران تسعى الامانة من خلالها إلى تطوير مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين عبر استراتيجية مدروسة لتطوير البنية التحتية والمشاريع التنموية.