14 رجب 1442
الموافق
26 فبراير 2021
أمانة نجران تشارك بخدماتها الإلكترونية في أسبوع المرور الخليجي 2017 ... الشفق : نحرص على تحقيق السلامة المرورية لمستخدمي الطرق.
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

أمانة نجران تشارك بخدماتها الإلكترونية في أسبوع المرور الخليجي 2017 ... الشفق : نحرص على تحقيق السلامة المرورية لمستخدمي الطرق.
14/06/1438 09:00 ص
شاركت أمانة منطقة نجران في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد 2017 " حياتك أمانة " والذي ينطلق في 12 مارس 2017م
وأكد أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق حرص الامانة على تحقيق السلامة المرورية لمستخدمي الطرق والشوارع في أنحاء مدينة نجران من خلال استراتيجية تشتمل على العديد من المهام التي تحد من الحوادث المرورية كدراسة تصميم الطرق والشوارع وفق المعايير التي تجعلها أكثر آمناً بالإضافة إلي معالجة المواقع الخطرة التي تكرر فيها الحوادث المرورية حسب الأولية وتنفيذ مشاريع السلامة المرورية عند المدارس والمساجد.
وتمنى الشفق أن يسهم هذا الاسبوع في رفع مستوى الوعي والثقافة المرورية عند قائدي السيارات ومستخدمي الطرق والتقيد بالأنظمة والتعليمات المرورية للحد من المخالفات ومعالجة السلوكيات الخاطئة وتعزيز مفاهيم السلامة بين شرائح المجتمع المختلفة ونشر الوعي العام لدى الاطفال لصناعة مجتمع آمن بمشيئة الله.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل أن مشاركة الأمانة في أسبوع المرور الخليجي الموحد 2017 يأتي امتداداً للمبادرات والمشاركات التي تقدمها من خلال تفعيل وسائل التقنية والاستفادة من كل الخدمات الإلكترونية الحديثة وتوظيفها لخدمة المجتمع ببث الرسائل التوعوية وتفعيل معرض الأمانة الدائم بعدد من التصاميم والعبارات التوعوية والشاشات الالكترونية في الشوارع والميادين العامة بالإضافة إلى المشاركة بعدد من السيارات في القافلة التوعوية .
منطقة نجران ــ العلاقات العامة والاعلام