16 ربيع الاول 1441
الموافق
13 نوفمبر 2019
امانة نجران تشارك في اسبوع النزيل الخليجي الموحد 2016 .... الشفق :اسبوع النزيل الخليجي احد أهم المبادرات الانسانية......
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

امانة نجران تشارك في اسبوع النزيل الخليجي الموحد 2016 .... الشفق :اسبوع النزيل الخليجي احد أهم المبادرات الانسانية......
26/03/1438 10:00 ص
تشارك أمانة منطقة نجران في اسبوع النزيل الخليجي الموحد 2016 تحت شعار " معاً لتحقيق الاصلاح "
وقال أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق أنّ أسبوع النزيل الخليجي أحد أهم المبادرات الإنسانية بمختلف برامجه وأنشطته لدعم واحتواء النزلاء وأسرهم والتخفيف من الضغوط النفسية التي قد يتعرضون لها جراء تنفيذ فترة محكوميتهم بعيداً عن ذويهم مشيراً إلى أهمية دعم المجتمع وأفراده والأخذ بيد النزيل وأسرته وتحويل فترة قضاء محكوميته إلى نقطة تحول إيجابيه في حياتهم وذلك بمشاركة القطاعات الحكومية والأهلية ووسائل الإعلام.
واوضح مدير العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل أن أسبوع النزيل الخليجي الموحد يهدف إلى توعية شرائح المجتمع بأهمية رعاية واحتواء نزلاء السجون والإصلاحيات والأخذ بأيديهم إلى سبل الصلاح بالشراكة المجتمعية مع الأسرة والمدرسة والمجتمع المحلي .
وابان آل فاضل ان مشاركة الامانة تضمنت تفعيل المعرض الدائم بعدد من الرسائل التوعوية ؛ بالإضافة الي العبارات التوجيهية بالشاشات الالكترونية في الطرق والشوارع الرئيسية بمدينة نجران و بث الرسائل التوعوية من خلال وسائل التواصل الاجتماعية.