16 ربيع الاول 1441
الموافق
13 نوفمبر 2019
أمير نجران ينقل تحيات القيادة لأهالي بدر الجنوب ويدشن مشروعات تنموية
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

أمير نجران ينقل تحيات القيادة لأهالي بدر الجنوب ويدشن مشروعات تنموية
20/03/1438 10:00 ص
نقل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزآل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ لأهالي محافظة بدر الجنوب والمراكز التابعة لها.
جاء ذلك خلال زيارة سموه محافظة بدر الجنوب، اليوم، التي أسس فيها ودشن عددا من المشاريع التنموية، والتقى المشايخ والأهالي، حيث أكد سموه أن زيارته تأتي لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، في تفقد المحافظة على أرض الواقع، والاستماع إلى تطلعات الأهالي، والعمل على تلبيتها، وقال :"زيارتي إليكم اليوم واجب، أسعد فيها بلقائكم، وأقضي يوم عمل بينكم، ولا أستغني عن نصحكم أبدًا، فما جئت إلا لخدمتكم، فأينما وُجد المواطن وجبت خدمته، ومع ذلك نظل قاصرين أمام التطلعات العظيمة لولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ".
وأعرب سموه عن فخره واعتزازه بالمواقف الشجاعة التي سطرها أهالي محافظة بدر الجنوب وعموم أهالي المنطقة منذ انطلاقة عملية عاصفة الحزم، مؤكداً أنهم سجلوا في صفحات تاريخ الوطن أصدق التضحيات، مهنئاً الوطن برجالٍ أمثالهم، وبتاريخهم المشرف وأفعالهم النبيلة ومواقفهم السامية.
ونوّه سموه بانتصارات وثبات رجال القوات العسكرية من القطاعات كافة، سواء على الحد الجنوبي أو في الأمن الداخلي، سائلاً الله أن يتقبل الشهداء في عليين، وأن يعجّل في شفاء المصابين.
من جهتهم، عبّر الأهالي عن سعادتهم بزيارة سمو أمير المنطقة، مؤكدين أنهم على العهد ماضون في طاعة ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ في المنشط والمكره، وفي اليسر والعسر، وأنهم سيوف بيد قائد هذه البلاد، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ضد من يعادي الوطن أو يحاول المساس بأمنه.
ودوّن سموه كلمة في سجل الزيارات بمقر المحافظة، حمد الله فيها على ما من به على المملكة من نعم عظيمة، وأن قيض لهذه البلاد المباركة قيادة حكيمة تطبق شرع الله، وتسهر على خدمة المواطن، ولا تتهاون فيمن يحاول المساس براحته وطمأنينته، أو أمن واستقرار هذا الوطن المبارك.
واستهل سموه جولته بزيارة مركزي هدادة والخانق، حيث كان في استقباله محافظ بدر الجنوب، زيد بن سعود الرشود ، ودشّن سموه مشروع ساحة الاحتفالات والملعب الرياضي بالمحافظة، ومشروع مقر المجلس البلدي، إذ التقى فيه رئيس المجلس البلدي علي بن حفول آل سعد وأعضاء المجلس ، بحضور أمين المنطقة المهندس فارس بن ميّاح الشفق،
واستعرض سموه مشاريع الكهرباء، وخطتها التطويرية إلى سنة 2017م، إذ لخّص مدير الكهرباء المهندس صالح آل داغش الغامدي المشاريع في إنشاء مغذيات من محطة كهرباء الخانق إلى هدادة، وإطلاق التيار الكهربائي.
واطلع سموه على شرح لمشاريع الإدارة العامة للطرق والنقل الجاري تنفيذها بمحافظة بدر الجنوب، قدمه مدير فرع الإدارة بالمنطقة المهندس وبران بن مهدي آل عطشان، إذ تتضمن المشاريع استكمال طريق هجرة المليحة، والقرن إلى عقبة الشعبة، وطريق بدر الجنوب إلى لدمة وأبو رجلين والعشة، وطريق الصفاح إلى الفيض، وطريق المشنة.
وشدّد سموه على ضرورة سرعة إنجاز مشاريع المياه، وسد احتياجات المراكز والهجر، أثناء اطلاعه على المشاريع الجاري تنفيذها لشبكات المياه والضخ والتنقية، والسدود والآبار.
وافتتح سموه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة، بحضور مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ مرزوق بن عبدالله الرويس.