16 ربيع الاول 1441
الموافق
13 نوفمبر 2019
امانة نجران تباشر بلاغ عن ضبط اسماك يشتبه في سلامتها ... الشفق : لا تساهل في تطبيق الغرامات البلدية.
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

امانة نجران تباشر بلاغ عن ضبط اسماك يشتبه في سلامتها ... الشفق : لا تساهل في تطبيق الغرامات البلدية.
18/03/1438 10:00 ص
باشر مفتشي الرقابة الشاملة بأمانة منطقة نجران بلاغ وارد من الدوريات الأمنية بشأن ضبطهم  شاحنة اسماك تحمل أكثر من واحد طن يشتبه بها ويرغبون في التأكد من سلامتها .
واوضح مدير إدارة الرقابة الشاملة المهندس هادي آل قريع انه تم الشخوص الفوري لمكان البلاغ وأتضح أن براد الشاحنة لا يعمل والاكتفاء بوضع قوالب ثلجية لتبريد الاسماك وبفحص درجة الحرارة كانت نتيجة المؤشر ما بين + 20 إلي + 21 درجه مئوية وهذا مخالف لأنظمة النقل التي تشترط في نقل المبردات درجة حرارة لا تقل عن 4 درجات مئوية .
وأبان آل قريع انه بفحص عينات من الاسماك لوحظ انبعاث روائح وعفن و تغير في خواصها بالإضافة إلي عدم وجود خط سير الكتروني يوضح مسار نقل الشحنة ووجهتها .
كما باشر المختصين بالأمانة بلاغ آخر حول ضبط سيارة أخرى خاصة تحمل أدوية جرى التحفظ عليها لحين اتخاذ الاجراءات اللازمة ومخاطبة جهة الاختصاص.
من جهته أكد مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل تشديد أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق على تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية وعدم السماح بأي تساهل في هذا الشأن لوقاية المستهلكين من حالات التسمم الغذائي وحمايتهم من عدوى الأمراض التي تنتقل عن طريق تناول غذاء غير آمن وحرصًا على تأمين إمداد غذائي سليم خالٍ من التلوث لرفع المستوى الصحي منوهاً بجهود الدوريات الأمنية بمنطقة نجران وتعاونها المستمر مع الأمانة لكل ما من شأنه خدمة المواطن والمقيم داعياً الجميع إلى الإبلاغ عن أي مخالفات عبر طوارئ الأمانة 940.