10 ربيع الآخر 1441
الموافق
07 ديسمبر 2019
امين نجران للمقاولين : ضرورة الإلتزام بالجوده في المشاريع البلدية
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

امين نجران للمقاولين : ضرورة الإلتزام بالجوده في المشاريع البلدية
27/06/1437 02:00 م
وقف سعادة أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق يوم أمس ميدانياً على العديد من المشاريع البلدية الجاري تنفيذها حالياً داخل مدينة نجران وذلك ضمن جولة تهدف إلى الاطمئنان على سير العمل والاطلاع على نسب الإنجاز مع التوجيه بتوفير أعلى معايير الجودة في التنفيذ وفق المواصفات الفنية .
وشملت الجولة تفقد مشروع درء اخطار السيول وتصريف مياه الامطار بحي الموفجه و مشروع التحسين والتجميل للساحة الشعبية بحي الحضن ومشروع تطوير منتزه الملك فهد الوطني ومشروع درء أخطار السيول بحي سقام ـ الحصين ومشروع درء اخطار السيول وتصريف مياه الامطار بحي رجلاء المرحلة الثانية كما وقف على سير العمل بمشروع ممشى حي رجلا .
وفي نهاية الجولة تفقد الشفق مشروع تحسين وتجميل مدخل مدينة نجران من الجهة الشرقية مرور بدور المطار حيث أطلع على سير العمل ونسبة الإنجاز والمراحل المتبقية  في تلك المشاريع .
الجدير بالذكر أن مدينة نجران تحضي بالعديد من مشاريع التحسين والتجميل .
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالأمانة عبدالله آل فاضل أن هذه الجولة تأتي حرصاً من أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق في الوقوف على وضع هذه المشاريع ميدانيا للاطلاع على سير العمل ونسبة الإنجاز والمراحل المتبقية للانتهاء منها وتذليل كافة العقبات التي  قد تواجه سير العمل.
 وأضاف آل فاضل تشديد أمين المنطقة على المقاولين المنفذين بضرورة الالتزام بالخطة الزمنية وتطبيق الجودة في كل الأعمال متطلعًا إلى تنفيذها وفق المواصفات التي أعدت من أجلها
وأكد آل فاضل حرص أمانة منطقة نجران على أن تسير كافة المشاريع الجاري تنفيذها وفقاً لبرامجها الزمنية المحددة مشيراً إلي أهمية الزيارات الميدانية لمواقع العمل حيث تعد أسلوباً من أساليب الإشراف الإداري وطريقة لمتابعة الأعمال على أرض الواقع.
رافقه خلال الجولة وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس علي بن محمد آل حرفش ومدير العلاقات العامة والاعلام عبدالله بن ناصر آل فاضل ومدير تنفيذ المشاريع المهندس منصور آل همام وعدد من مديري الادارات المعنية