10 ربيع الآخر 1441
الموافق
07 ديسمبر 2019
بأكثر من 12 مليون ريال أمانة نجران تنفذ سوق خضار الفيصلية
ارسل الصفحة لصديقك

AAA

بأكثر من 12 مليون ريال أمانة نجران تنفذ سوق خضار الفيصلية
23/11/1436 12:00 م
 بدأت أمانة منطقة نجران في تنفيذ مشروع سوق الخضار الجديد بحي الفيصلية وسط مدينة نجران وذلك بمبلغ يقدر بأكثر من 12 مليون ريال.
وقال أمين المنطقة المهندس فارس الشفق أن سوق الخضار المركزي يمثل أحد مشروعات أسواق النفع العام التي يتم تطويرها مشيراً إلى أن عملية إنشائه تتم وفق أحدث التصميمات التي تخدم مرتاديه وتسهل لهم الحركة والتنقل بين أرجائه علاوة على وجود كافة المرافق المساندة.
وفي التفاصيل : أوضح وكيل الامين للتعمير والمشاريع المهندس علي بن محمد آل حرفش أن المشروع يقع على مساحة تقدر "21250" م٢ وتبلغ تكلفته الإجمالية  "12,997,549,88" ريال حيث يتكون من "56" محلاً تجارياً لبيع وتسويق الفواكه والخضار واللحوم والأسماك بالإضافة إلى مكاتب إدارية ومسجد وحديقة ودورات مياه للرجال والنساء ومواقف سيارات. 
وذكر آل حرفش أن هذا المشروع يأتي ضمن عدد من المشروعات التنموية التي يتم تنفيذها تسعى الأمانة من خلالها لتطوير مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين وذلك عبر استراتيجية مدروسة تهدف لتطوير البنية التحتية والمشاريع التنموية لافتاً القول إلي أنه تحقيقاً لذلك تستعين الأمانة بالعديد من المكاتب الاستشارية والتخصصية لتنفيذ مشاريع الدراسات والإشراف بمختلف المجالات